Get This
الرئيسية

اخبار

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2014 JoomlaWorks Ltd.

اخبار عراقية

اراء

البرازيلة جيزيل بوندشن الأعلى دخلاً في عالم الموضة

 

ذكر الموقع الإلكتروني لمجلة فوربس أن عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشن هي الأعلى دخلاً بين عارضات الأزياء في العالم للعام الثامن على التوالي، بعد أن جمعت نحو 47 مليون دولار العام الماضي من عقود ومشروعات تجارية.
تقدمت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشن، البالغة من العمر 34 عاماً والمتزوجة من لاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي والأم لطفلين، بفارق كبير عن أقرب منافسيها الهولندية دوتزن كرويس البالغة من العمر 29 عاماً، والتي حققت دخلاً بلغ ثمانية ملايين دولار قبل خصم الضرائب والمصاريف، والبرازيلية أدريانا ليما البالغة من العمر 33 عاماً، التي حققت نفس الدخل.
وكتب موقع "فوربس دوت كوم" المعني بالمال والأعمال عن بوندشن أن "النجمة البرازيلية جمعت 47 مليون دولار على مدى الاثني عشر شهراً الماضية قبل حساب الضرائب والمصاريف"، مضيفاً أن دخلها زاد عن دخل زوجها بستة عشر مليون دولار. ووقعت عارضة الأزياء الشهيرة عقوداً مع سلسلة متاجر "إتش آند إم" وبيت أزياء "كارولينا هيريرا" الفرنسي، إضافة إلى شركات أخرى. ولديها أيضاً اتفاقات لتصميم ملابس داخلية نسائية وأحذية. وأضاف الموقع أن "بوندشن، التي لديها 2.7 مليون متابع على موقع إنستغرام، جمعت 386 مليون دولار من العمل في عروض الأزياء منذ 2001." وشملت حسابات فوربس أرباح عارضات الأزياء في الفترة من يونيو/ حزيران 2013 حتى يونيو/ حزيران 2014 وتابعت دخلهم من الترويج لمستحضرات التجميل وعقود الإعلانات وخطوط إنتاج العطور.

 

 

 

جميع المواد والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت .

أضف تعليق

كود امني
تحديث